السيد مرتضى الموسوي الروحاني رقم الجوال009647806835991

السيد الرضوي الموسوي الروحاني للعلاج الروحاني العالم الروحاني للكشف الروحاني هاتف 07806835991
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السيد مرتضى الموسوي الروحاني المعالج الروحاني لجلب الحبيب من العراق الاتصال07806835991 ومن خارج العراق 009647806835991
السيدمرتضى الموسوي الروحاني المعالج بالقران وسنة رسوله الكريم العالم الروحاني الذي تميز عن غيره بالصدق والمنطق والعمل الصحيح المعالج الروحاني على مستوى العالم العربي والغربي العالم بالعلوم الفوق الطبيعه السيد الاجل الذي دل صدقه وكلامه على العالم بفضل الله ومنه ورحمته علينا وعليه المعالج الباب الاول لكل ما يطلب منه تجده بأذن الله ومشئيته سبحانه بين يديك ببركة الاولياء والانبياء واسرارهم
العالم الروحاني السيد الرضوي الموسوي للكشف الروحاني عن كل ما يطلب منه بأذن الله ولعلاج الحالات المرضيه الروحيه والنفسيه وفك السحر وابطاله وفتح النصيب واعمال المحبة كله من كتاب الله الكريم واسراررب العالمين تجده في الموقع الرضوي العالم الروحاني للكشف وللعلاج ولاي مقصد اتصل على الرقم اذا كنت من خارج العراق009647806835991 أومن داخل العراق07806835991 او راسلنا على الاميل الالكتروني morthadh86@yahoo.com العالم الروحاني الذي شاع صيته في البلدان بصدقه ونورعمله وعلوا مرتبته العالم الروحاني السيد الرضوي الموسوي العالم الروحاني المتواضع في العمل وتزكيته معكم الموقع الشخصي للعالم الروحاني السيد الرضوي الموسوي والله يشهد انه لمن الصادقين http://morth.forumarabia.com

شاطر | 
 

 علم الدفائن والكنوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله السائر الى الله
المديرالعام للمنتدى


عدد المساهمات : 1724
تاريخ التسجيل : 25/02/2012

مُساهمةموضوع: علم الدفائن والكنوز   الأحد فبراير 24, 2013 11:30 pm

38 . علم الدفائن والكنوز

من الممكن ان يعيش الإنسان سنين طويله في مكان وهو لا يعرف ان به كنز أو دفين مما دفنه القدماء الأولين أو الناس المؤذين للبشرية ( كالسحرة عليهم لعائن الله المتتابعة والذين يعملون السحر للناس ) . وهنا سنوضح بعض العلامات التي من الممكن التعرف منها على وجود كنز أو دفين . وهذه دلالات ليست بكشف روحاني أو استخدام للجان والعياذ بالله ولكن بظواهر من الممكن ان تحدث على مدى الأيام وهى دلائل تدل على ان بالمكان دفين أو كنز .

أولا : علامات البيت

1. أحياننا تجد ان بالبت طيور تربيها فتجد بين الطيور ديك يختلف في الحجم عن الموجود عندك أو لونه غير الموجود لديك اعلم انه يوجد دفين في المكان الذي عندك .

2. أحياننا عندما تربى شيء في هذا المكان تجده يموت ولا ينفع فيه تربية إي شيء من أنواع الحيوانات أو تجد الحيوانات دائما هزيلة ومتعبة ومهما علفت فيها تجدها كما هي لا تخس ولا تزيد .

3. أحياننا تجد مكان محدد في البيت ان أردت ان تنام فيه تأتيك كوابيس لا حصر لها , وان ذهبت إلى مكان أخر لا تأتيك هذه الكوابيس اعلم ان بالمكان دفين ( قد يكون سحر أو كنز ) .

4. إذا كثرت المشاكل بالبيت بين الإخوة دون سبب والكل لا يطيق الأخر اعلم علم اليقين انه يوجد هناك دفين .

5. أحياننا تشم رائحة بخور قوى بالمكان تظهر في أوقات محددة وتختفي في أوقات أخرى .

6. من الممكن ان ترى نور يضيء سريعا ويختفي سريعا في مكان محدد بالبيت أو ترى مثل المسبحة بالأرض أو عقد في الجدار أو ما شابه ذالك , وفى الغالب لا يراه الا شخص واحد بالمنزل .

7 . من الممكن ان ترى قنديل يضئ وينطفئ بالبيت بالليل .

8 . من الممكن ان يرى احد الأشخاص شخص يأخذه إلى أسفل القبو مثلا ويقول له ان بالبيت دفين ويقوم بعرض عليه ( أي يريه مكان الدفين ) .


ثانيا : علامات الزراعة

1. ان رأيت منطقة محددة لا ينفع فيها زرع ابدآ مهما فعلت بها اعلم ان بها دفين .

2. ان رأيت نخلة جذورها تخرج من الأرض وتعلو إلى اعلي ولا تكون ثابتة بالأرض اعلم ان تحتها دفين .

3. ان وجدت شجرة لا تثبت بالمكان ودائما تميل حتى وان عدلتها تجدها تميل اعلم ان بالمكان دفين .

4. ان وجدت ان المياه التي تسقى بها الزرع تغور بالأرض مهما كانت كمية المياه اعلم ان بهذا المكان دفين .

5. ان وجدت طائر من الطيور دائما يقف في هذا المكن ويحوم حوله اعلم ان بهذا المكان دفين .

ولا يبقى عليك سوى معرفة مكانه واستخراجه . ومن الأشياء التي تساعد على تحديد مكان الدفين قراءة سورة الشعراء أو كتابتها وتعليقها على عنق ديك ابيض افرق وتطلق بعد ذالك فانه يقف عليه ويستخرجه بمنقاره , قراءة زيارة عاشوراء كل يوم 3 مرات وبشكل مستمر , قراءة الآية الكريمة المباركة كل يوم مائة مرة وهي قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد " تكرر كل يوم حرف ط ( 9 مرات ) حتى يمن الله عليك بمكانه , قراءة سورة طه قبل النوم مرة واحدة بنية رؤية الدفين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://morth.forumarabia.com
 
علم الدفائن والكنوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السيد مرتضى الموسوي الروحاني رقم الجوال009647806835991 :: الفئة الأولى :: (كل المواضيع العامة والخاصة توضع في هذا القسم المخصص لها)-
انتقل الى: