السيد مرتضى الموسوي الروحاني رقم الجوال009647806835991
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السيد مرتضى الموسوي الروحاني رقم الجوال009647806835991

السيد الرضوي الموسوي الروحاني للعلاج الروحاني العالم الروحاني للكشف الروحاني هاتف 07806835991
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السيد المقدس مرتضى الموسوي الروحاني المعالج الروحاني لجلب الحبيب من العراق الاتصال07806835991 ومن خارج العراق 009647806835991
السيدمرتضى الموسوي الروحاني المعالج بالقران وسنة رسوله الكريم العالم الروحاني الذي تميز عن غيره بالصدق والمنطق والعمل الصحيح المعالج الروحاني على مستوى العالم العربي والغربي العالم بالعلوم الفوق الطبيعه السيد الاجل الذي دل صدقه وكلامه على العالم بفضل الله ومنه ورحمته علينا وعليه المعالج الباب الاول لكل ما يطلب منه تجده بأذن الله ومشئيته سبحانه بين يديك ببركة الاولياء والانبياء واسرارهم
العالم الروحاني السيد الرضوي الموسوي للكشف الروحاني عن كل ما يطلب منه بأذن الله ولعلاج الحالات المرضيه الروحيه والنفسيه وفك السحر وابطاله وفتح النصيب واعمال المحبة كله من كتاب الله الكريم واسراررب العالمين تجده في الموقع الرضوي العالم الروحاني للكشف وللعلاج ولاي مقصد اتصل على الرقم اذا كنت من خارج العراق009647806835991 أومن داخل العراق07806835991 او راسلنا على الاميل الالكتروني morthadh86@yahoo.com العالم الروحاني الذي شاع صيته في البلدان بصدقه ونورعمله وعلوا مرتبته العالم الروحاني السيد الرضوي الموسوي العالم الروحاني المتواضع في العمل وتزكيته معكم الموقع الشخصي للعالم الروحاني السيد الرضوي الموسوي والله يشهد انه لمن الصادقين https://morth.forumarabia.com

 

 وصية احد العرفاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله السائر الى الله
المديرالعام للمنتدى



عدد المساهمات : 1869
تاريخ التسجيل : 25/02/2012

وصية احد العرفاء  Empty
مُساهمةموضوع: وصية احد العرفاء    وصية احد العرفاء  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 23, 2017 6:43 pm




بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
أول ما خلق الله العقل ثم قال أقبل فاقبل ثم قال أدبر فأدبر.ما خلقت خلقا أحب إلي منك بك أعاقب وبك أثيب( )
(خلق الله الجهل) لعنتي عليك أيها الجهل لم تعمل بأمري
كل واحد منكم أيها النساء والرجال إذا عملتم بأمر العقل فرحمة الله عليكم.
إذا لم تعملوا بأمر العقل فلعنة الله تنزل عليكم . نفسك هي جهنم ،
نفسك إلى أن تموت حتى تدخل إلى البرزخ والى جهنم.
أنت حيوان إذا لم تعمل بأمر العقل بل أخس من الحيوان . ألف ألف رحمة على كل الحيوانات، على الحية والعقرب رحمة الله ، الإنسان الذي
ليس كتابه عقله هو أخس من الحية. أخس من كل وحش
مع إن الحيوان ليس لديه عقل.
الله جعل في بدننا عقل فلماذا لا تطيعه ؟ لماذا لا تطيع أوامره ؟ لماذا تطيع الذي لعنه الله؟ هل تحسب انك في مورد الرحمة؟
لا والله انك لا تعمل بأمر العقل.
امتحانك قد انتهى ويومي في انتهاء اعمل بأمر العقل أطع العقل وإلا فسوف تسلط عليك الأشرار
الله يعميك حتى تطيع عقلك !!! (حتى الله لا يُغيِّب إمام الزمان أنت الذي غيبت صاحب الزمان وليس الله.
أنت تضحك أليس كذلك وتخلط في الأمور وتضع بين الأكل السم أطع أمر العقل، أنت أخس من الحيوان إذا لم تطع العقل. كل القرآن يقول أطع العقل العقل العقل. وأنت وضعت العقل على جانب وأمسكت بالجهل هذا ظاهر من حركاتك وسكناتك، هذه دنياكم لن ينزل الماء العذب الى حلقك لأنك لا تطيع أمر العقل.
أحد الأشخاص بحث عن العقل، بحث عن الحقيقة التي خلقها الله وهي صاحب الزمان، ليس له علاقة بهؤلاء الناس. ابتعد عن هؤلاء الناس , جاء له العقل في النوم ، وقال له: تعال إلى السوق وأشار له أن يأتي إلى دكان واستيقظ من النوم وذهب إلى السوق( ).
وسلم على العقل ، فقال له العقل اجلس هنا , صاحب هذا الدكان كان أيضا عاقلا وكان يعمل بأمر العقل.
جاء العقل إلى العاقل (أي صاحب الزمان إلى صاحب الدكان)
اقسم بالله لو تتلفظون بكلمة الإمام صاحب الزمان (عج) لأنت كاذب (ذكر الإمام لفظي) نحن ليس لدينا غير الكذب ولا يوجد في أعمالنا غير الكذب انظر إلى إعمالك وروحك.وأعرف أين أنت؟
وجاءت إحدى النساء وقالت لصاحب الدكان: أتشتري مني هذا القفل. قال لها: بكم؟ قالت له: بتومان واحد. المشتري ( أي العاقل) والذي في دكانه صاحب الزمان، قال: هذا القفل قيمته ثمانية توامين. ولماذا تقولين بتومان واحد؟ قالت المرأة:
أيها العاقل أيها المشتري لا تستهزئ بي ولا توبخني ؟ أعطني تومان واحد لأذهب. قال لها: يا أمـة الله هذا القفل يستحق ثمانية توامين وليس تومان واحد والله لا يرضى أن اوذيك أو أظلمك. أنا عاقل فلا أريد إيذائك.
العقل (صاحب الزمان) اتجه إلى الذي يبحث عنه . قال له (عج): أنا لم أضيع لكي تبحث عني.
هل أنا ضعت لكي تبحث عني (أنا في كل مكان) اعمل أنت بأمر العقل وأنا سوف أتي إلى منزلك. أنا أتيك واسلم عليك سلام الله. أنا أتي في كل أسبوع إلى صاحب هذا الدكان. لأن هذا الشخص يطيع أمر العقل. ولا يعمل بأمر الجهل. في كل أسبوع أتي إلى صاحب هذا الدكان.
في عمرك لم ترى الإمام لا في النوم ولا اليقظة. الإمام يعرفك بأنك لا تطيع أمر العقل.
اللعانة والشيطنة تعرف تتكلم بها جيدا ,لكن أن تكون إلهيا ومستقيما لا تعرف. تعرف الخداع والحيل على الناس بصورة جيدة
ولا تعرف أن تتبع عقلك أبدا.
وإذا تقول انه عقلي فهو كذب وشيطنة وخداع . وتريد أن تكون أوضاعك أحسن من هذا الحال!!! . نحن الذين غيبنا الإمام صاحب الزمان نحن النساء والرجال الصغير منا والكبير . ولا نتعظ , أنا لا أريد أن أتكلم فالكلام ليس فيه فائدة والموعظة ليس لها فائدة. وابني يقول هؤلاء جاءوا من البحرين عظهم.
ليس للوعظ فائدة فهؤلاء ليس لديهم عقل , ستقولون يا شيخ زاهدي لماذا تهيننا؟؟ من منكم رأى الإمام صاحب الزمان من منكم في ذكر صاحب الزمان. لماذا أتيت من البحرين؟.
أنا أتكلم وهذا يأخذ الصحن من ذاك , هل عملك هذا عقلي هل عندك عقل ؟ كلام الله ترمي به بعيدا وتمسك بالصحن. هذا هو الجهل وعدم الفهم.
هذا أمر الجهل، إذا سكتُ ولم أتكلم فلا تلمني. وتقول نحن ضيوف الله , نحن مخلوقات الله , في انتظار الله !, عطايا الله رمينا بها بعيدا ورمينا بالقرآن بعيدا و بالإمام أيضا , رمينا بالعقل الذي في البدن بعيدا .
لماذا هذا الاستهزاء . أنت متى كنت تفكر في القرآن أنت متى كنت في فكر تفكر في الإمام ؟ فقط ماذا سأكل؟ ماذا سألبس؟ ماذا سأفعل؟ فقط هذا الكلام.
والله لا أريد أن أتكلم، ليس فقط معكم بل مع كل الناس. لماذا؟
لأنه ليس لديك عقل، عقلك فقط لأجل الدنيا , ليس لله أبدا. لو يفتش الله قلبك سوف لن يأتي منه رائحة الله , لا تأتي رائحة العقل لأن القلب ممتلئ من الدنيا، نظرك دنيا وسمعك دنيا، كلامك دنيا.
لو تقول لفظة الله تكذب (سيكون لفظيا) , عمري تسعين سنة لم أرى غير الأذية لم أرى غير الألم، الائمه الأطهار لم يروا غير السوء, أين الإمام صاحب الزمان؟ أين الرجل ؟ أين العقل ؟ أين الرجل العظيم؟
أين الشريف؟ أين هو؟ هل هرب من الهواء, هل هرب من الأشجار, هل هرب من الأرض؟ لا والله، كل الوحوش مطيعة للإمام صاحب الزمان, ويعملون بأمر الإمام صاحب الزمان.
تتأذى لو أقول لكم يقول الإمام الحسين (ع): ابعدوا هذه الزنابير التي حولي, ولو تذهب إلى الإمام الرضا (ع) سيقول: ابعدوا هذي الزنابير حولي. هؤلاء حيوانات لا يعملون بأوامر العقل, ولن يعملوا بأوامر العقل، ولن يتوبوا بل يؤذونني, فلا تأتي للزيارة أفضل .
الإمام الصادق (ع) قال إلى المفضل: أيها المفضل لا تذهب إلى كربلاء أفضل. فقال المفضل للإمام (ع): سيدي قد قطعت نياط قلبي. لماذا لا اذهب إلى كربلاء أفضل؟ لأنكم لا تذهبون إلى كربلاء لله, اسمها ذهبت إلى كربلاء ، زيارة كربلاء مكة خراسان، وليس لها حقيقة، كذب كذب.
الائمة قالوا: أخس الناس الذين يأتون إلى زيارتنا لا يخرجون بأيدي
خالية. سواء ذهبت مرة أو عشر مرات أو مرتين. ماذا رأيت؟
أين الذي رأيته؟ أخس الناس الذين يأتون إلى زيارتنا لا يخرجون
بدون معنويات. أنت ذهبت؟ أين معنوياتك؟ لو تذهب عزيزي صادقاً,
أنت تكذب تقول ذهبت. ذهابك كان للنزهة. اسمها زيارة كربلاء مكة، وما أكثر الضجيج وأقل الحجيج. أي شيء أنت فهذا انت.
الآن تب. أنت إلى ألان لم تمت ؟! أنت إلى ألآن لم تؤخذ إلى المقبرة؟! لم يوضع رأسك فوق اللحد؟! تب.
نحن نتوب؟ أبداً. ليس لدينا عقل لكي نتوب. نحن نتوب؟ توبوا إلى الله توبة نصوحة وليس التوبة للذين يعملون السيئات حتى إذا حضر أحدهم الموت. تب، من ماذا أتوب؟ أنحن سراق؟ أنحن قتلة؟ نحن عملنا أعمال سيئة ؟
أنت لا تعرف الله. لا تعمل بأمر العقل ,
لا تعرف إمامك ولا تعرف قرآنك، من هذا الأمر تب.
الإنسان تكون عنده غصة؟ الإنسان يكون متأذي؟ أنت لديك الله وتتأذى! أنت مال الله. أنت بماذا تُجيب؟ هذا العالم وذاك العالم مال الله ولكن أين نحن ؟ لا نفكر في الله . لماذا أتيت إلى هذه الدنيا؟ ماذا تفعل في الدنيا لم يكن باختيارك أتيت إلى الدنيا. الله أتى بك ما هو عمل الله معك حتى يأتي بك؟ أجب عن هذا السؤال أيها العاقل. لماذا؟ ما كان هدفه؟ ما هي العلة الغائية من المجيء بك؟


كان شخص منحرف من الحلة, كان غنيا جدا. كان صاحب شوكة لكن منحرف ومن أهل المعاصي. صار عاشقا لإحدى الفتيات. ذهب إلى أبِ هذه الفتاة من أجل طلب الزواج بها، فقال له: اذهب إلى ابن عمها لكي ترضيه وإلا فلا يمكن أن تعقد عليها. وعندما ذهب إلى ابن عمها قال له: زوجني بنت عمك وسأعطيك القبول لكي تتزوجها، وقد كان لهذا الغني بنت عم فزوجها إياه.
العرب لا يقبلون إعطاء ابنة العم لشخص غريب. رجع إلى الأب فقال له: اذهب إلى أخيها لكي ترضيه, حتى يتم الزواج والعقد وكان لديه ملك فأعطاه اخ الفتاة.
وقال الأخ: أنا رضيت أن تتزوج أختي. ورجع إلى الأب , فقال أيضا اذهب إلى والدتها لكي ترضيها. وكان لديه أموال كثيرة لكن منحرف. فأعطى والدتها ملك فقالت: قبلت أن تتزوج ابنتي ورجع إلى أبيها. وقال الأب: أنا أيضا أرضني. فأعطاه ملك أيضا. فتزوجها وأعطوه إياها .
وفي ليله الزفاف قالت له: أنا أريد منك شيء. فقال كل شيء لدي أعطيته إلى عائلتك وأهلك ولم يبقى لدي شيء ، كل شيء لدي فهو ملكا لكي.
قالت له: طلبي ليس دنيوي. قال: ماذا؟ قالت له: قبل أن أقول طلبي سأتيك بشفيع لكي تقبل طلبي. انظر كيف هذا المنحرف عاقل , انظر كيف هو عبد لله قال: من هو شفيعكي لدي؟ فقالت: شفيعي هو أمير المؤمنين (عليه السلام) ، قال: ماذا تريدين ألآن؟ قالت له: أن تقتلني. أن تخنقني! لماذا ؟ لماذا اقتلكي؟ أنتِ اتيتي لي بشفيعكي أمير المؤمنين، أنا استحي أن افعل هذا الأمر. أنا خجلان أن اعصي مرة أخرى، أنتِ اتيتي بأمير المؤمنين (ع) انظر كيف أن هذا الرقاص يعرف أمير المؤمنين(ع).
إذا قلت لكم لا تعرفون أمير المؤمنين ستقولون: لا تأذينا إلى هذه الدرجة يا شيخ زاهدي . قالت قرأنا صيغت العقد مع ابن عمي. ولدى العرب عادات منها أن الزوج في أيام الخطوبة والعقد لا يلمس زوجته ، مع أن هذا ليس حرام.


احد الأشخاص فعل هذا الأمر أرادوا قتل الفتاة سألوا الزوج وكذب الزوج. وقال لم اقترب منها وأرادوا قتلها. فقالت لهم: خذوني إلى أبي الفضل العباس فأي شيء يقوله افعلوه . والقصة الثانية سوف أكملها . أخذوها إلى أبي الفضل العباس واتى صوت من الضريح أن هذا الطفل الذي في رحم هذه الفتاة راجع إلى أبيه ووالده يكذب ويقول: أنا لم المسها. فرح أهل الزوجة ورموا بقطع فضيه على الضريح . هل أنت تعرف أبو الفضل العباس؟! هل نحن نعرف أبو الفضل العباس؟! (الشيخ يبكي) هل نحن نتألم على أبي الفضل العباس؟! لا والله.


اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجه


تكملة القصة الأولى:
قالت الفتاة قد مسني ابن عمي والآن لدي طفل في رحمي، الذين عملوا العقد لا يعلمون، إلى أن أضع الحمل سيكون العقد ليس صحيحا لأني في العدة
لكن أنت جعلتي شيفعكي أمير المؤمنين (ع) , كيف أقتلكي أنت مثل أختي ولن امسكي , لان شفيعكي أمير المؤمنين (ع). عالم من أهل الحلة رأى في المنام أن هذا المنحرف جار أمير المؤمنين (ع) استيقظ من النوم وهو متيقن من هذه الرؤيا الصادقة جاء إلى منزل المنحرف ودق الباب قال له تقبلني ضيفا لديك , وادخله واتى له بالشاي والقهوة ولم يقبل شربها، قال المنحرف لم يصدر مني أهانة نحوك لكي تمتنع من الشرب، فلماذا لا تشرب؟ قال العالم: لدي سؤال منك وإذا أجبت عليه سوف اشرب الشاي والقهوة أنا ليس لدي معك شيء، قال تفضل بالسؤال.
قال العالم: أنت منحرف في الحلة وكل معاصيك اعرفها ! أنت مع كل هذا الفجور كيف أصبحت جار أمير المؤمنين (ع), رؤياى ليست شيطانية بل رحمانية ! قال المنحرف له اسمع انظر لهذا الطفل الذي عمره تسع سنين أنا كنت عاشقا لأمه، وذكر له كل قصتها وقالت اقتلني لكي لا يذهب ماء وجه العائلة فأحفظ ماء وجه عائلتي ولا أريد ان أبقى في هذه الدنيا .
(الشيخ) إذا أنا (لن أهينكم بعد ذلك) عصيت وتبت والله سوف يتقبل توبتي، اخطأت وعصيت , بسبب بركة أمير المؤمنين أصبح هذا المنحرف موفقا أصبح من المصلين والمزكين والحجاج , أيها المحترم أنت أيضا احترم الإمام صاحب الزمان (عج) وانظر كيف ستصبح موفقا , أنا ليس لدي معكم شيء , أنت يا شيخ زاهدي لم تقبلنا أتينا من البحرين غرباء ومسافرين، تقولون ذهبنا إلى احد العلماء وربع ساعة لم يعطنا أهمية، لكن أنت مربوط بالله صحيح إننا لسنا أهل ! لكن أنت عبد الله وأنا عبد الله، لماذا لم أتحدث معكم لمدة ربع ساعة , أنت الآن تب , أنا مريض وصار لي سنة ونصف لا استطيع المشي لأن عمري تجاوز التسعين , لذلك لا استطيع الجلوس , الآن تب وسوف أقبِّل أيديكم ، والله أُقبل عباءة النساء الغير محرمة علي , لماذا لأنك تبت , أنت لا تتوب، فقط تقول أنا لست سارق لست قاتل ! استيقن بالله ! ابكي على الإمام صاحب الزمان ! افتح القرآن واجعله يرضى عليك ! كلنا مسافرين ! يومكم انتهى ! والدنيا ليست مكان للبقاء أبدا أبدا ! كلنا لابد أن نذهب من هذا العالم ! إذا كان أبيكم وجدكم قد ذهب من هذا العالم قبل عدة أيام , الله يرحمه ! إذا تفكرت في كلامي هذا الشديد والحار سيكون في محله.
لابد أن تتوب التوبة التوبة ! أيها العقل سوف أطيعك واعمل بأمرك كل هذا الكلام حول عذاب الأمم السابقة ! ( ولقد علمتم الذين اعتدوا منكم في السبت وقلنا لهم كونوا قردة خاسئين ) هؤلاء الذين أهلكم الله جعلهم قردة وخنازير , هؤلاء قوم موسى قوم بني إسرائيل , واهلك الله قوم عاد وقوم لوط إلا قوم يونس تابوا وعملوا بأمر العقل، الله لم يعذبهم العذاب الذي جاء لهم جعله الله يضرب احد الجبال وأصبح الجبل حديدا ! لا يوجد في القرآن أفضل من التوبة ! إذا وضع رأسك في اللحد وأخذوك من المنزل سوف تفهم هذا الكلام !!! تب اهتم بالصلاة والصيام ! تعامل مع الناس بأفضل الأخلاق , لا تكن أمك غير راضية عنك ووالدك أيضا ! ولا يكن زوجكِ غير راضٍ عنك ولا الزوجة غير راضية عن الزوج ! أنت تعلم ما هو الأفضل ! توبوا توبةً نصوحة , ما معنى نصوح يعني : الحليب الذي يخرج من الثدي لا يمكن إعادته إلى محله , إذا تبت هكذا تب ,
لا ترجع إلى المعصية , تب توبة محكمة قوية إن شاء الله ,
كما قال الإمام الصادق (ع)
إذا الطمع والغضب والشهوة والحرص والجهل والشيطان هجموا
عليك ارجع وتب ولا تهمل التوبة , وفي ذيل الآية تقول ولو سبعين مرة تب ! الإشارة ليست عددية بل للمبالغة , حتى لو تبت وعدت سبعين مرة لا تهمل نفسك وارجع وتب ! الصق نفسك بالله وبالقرآن وبالإمام وتب توبة صحيحة , وان كان لدينا حديث يقول إذا تبت ورجعت للذنب ثلاث مرات لماذا هذا الاستهزاء بالله ؟! أيضا ارجع تب ,
اظهر نفسك بأنك خليفة الله، وامسك نفسك ,
قل أنا أيضا اتوب هكذا مثلما منحرف الحلة تاب أيضا حسين الغدار الأصفهاني تاب , البارحة الذكرى السنوية لأحد الأولياء كان يقول أكرموا هذا المنحرف الذي تاب , كان ممسك بحاجاته وهو يقول أنا تبت وسوف اذهب إلى الإمام الرضا (ع), و الولي أعلن بأنه تاب!
المنحرفون كثر وكثير منهم تابوا , أنا وأنت سنكون صالحين كن رفيقا مع الله ! واوجد رابطة بينك وبين الله ! وجناب الحر أيضا تاب،عندما الشاه عباس فتح قبر الحر وهو يقول إذا كان الحر تاب سيكون بدنه صحيحا وسالما،ورأى بدنه صحيحا وسالما كل الرؤوس قطعت إلا رأس الحر , الحر كان معنا لم يكن من أعدائنا, وكانت تحيط برأس الحر خرقة وأراد الشاه عباس أخذها تبركا لكي يضعها في الخزينة , وأي شخص يمرض يعطيه خيطا منها , وما أن فتحوا الخرقة حتى جرى الدم , كانت الخرقة التي على رأس الحر قد ربطها الإمام الحسين (ع) على رأسه ! الخرقه التي ربطها الإمام الحسين (ع) هي التي منعت جريان الدم , وكلما وضعوا خرقة لم تمنع جريان الدم، وقطعت الخرقة نصفين وربط بأحدها رأس الحر, كن مع الإمام الحسين (ع) , هل أنت أتيت من البحرين مرتاح ! كل أهل العالم متأذين لأنهم لم يتوبوا !!!
احد الأشخاص ذهب للقرى في باكستان , ذهب إلى احد المحلات الشيعية , ورأى قطعة من القماش على بيت مكتوب عليها (يا عباس يا عباس) , قال هذا العالم ما معنى هذا الكلام , قلت في نفسي حتما هذا الفعل فعل العوام , صاحب المكان الذي أقرء فيه اتصل بأهل المنطقة التي وضع فيها ذاك القماش الذي مكتوب عليه (يا عباس يا عباس) , قالوا له بأن هذه المحلة كانت لديهم حاجات عند أبي الفضل العباس وحصلوا على حاجاتهم ! وكتبوا (يا عباس يا عباس)، قال ذهبت إلى النجف وهو من أهل العلم ووضعت على منزلي مثل هذه الخرقة عليها (يا عباس يا عباس)، واتيت إلى قم ووضعت على منزلي خرقة عليها يا عباس يا عباس , وكانت ابنتي مريضة واتيت إلي ساحت المنزل وقلت إلى ابنتي قولي (يا عباس يا عباس) وإذا بها تتعافى قلت لها كيف تعافيتي قالت: مولانا العباس شفاني .
أيها المحترمين الذين أتيتم من البحرين , اجعلوا شفيعكم من هذه اللحظة شفيعكم مولانا العباس (ع) , يا عباس يا ابن أمير المؤمنين وابن أم البنين نحن تبنا , كل خطأ في قلبك أنا لا علمه تب منه , يا أبى الفضل العباس اشفع لنا ولن نكرر معاصينا ، والله سوف يشفع لكم أبي الفضل العباس ولن يجعلك في البلاء , جميعكم أرسلتكم إلى أبي الفضل العباس !
عندما كنت في أول الجلسة لا أريد الكلام , كان في قلبي غصة شديدة وهي لماذا هولاء الناس ليسوا مع الله ! لماذا لا ينزل المطر ؟! لماذا هذا
الغلاء ؟ ! لماذا هذه الحروب الدموية ؟ لا يوجد راحة في هذه الدنيا !!! السبب هو السبب الأولى لأننا لسنا مع الله ! ولا الإمام ولا القرآن اسمنا مسلمين فقط وليس له حقيقة ! " لم يبقى من الإسلام إلا اسمه ومن القرآن إلا رسمه "
جاء إلى ذهني قصة ، إن شاء الله أبو الفضل العباس يشفع لكم ! وكل تقصير ومعصية في الصلاة , قولوا (يا عباس يا عباس) وأبو الفضل العباس يقول إلى الإمام الحسين (ع) والإمام علي (ع) والرسول (ص) سوف يتجاوزون عنكم , إذا حالتك لم تتحسن العني !
وأنا لا اعلم كم مضى من عمرك , إن شاء الله تذهبون إلى الإمام بالسلامة وترجعون إلى البحرين يقينا حالكم سيتحسن , لا تقولون شيخ زاهدي لم يعطنا أهمية والآن يدعوا لنا ! كل شيء قلته لكم حقيقي , وإذا ذهبت إلى البحرين ووضعت علم أبي الفضل ولاموكم على وضعكم العلم لا تضعونه وإذا ليس كلكم تضعون العلم فبعضكم وان شاء الله أبي الفضل العباس يقضي حوائجكم
إن شاء الله تذهبون إلى الإمام (ع) في أمانة العباس , خذوا حاجاتكم من السيدة المعصومة (ع) ! أحد الخدم يأتي لي وينقل كثير من الكرامات التي تحدث من السيدة , اذهبوا إلى السيدة المعصومة وزوروها !!! لكي لا يقول الإمام الرضا (ع) أنت لماذا لم تذهب إلى أختي ولماذا لم تضعوا لها أهمية!
لكي إذا ذهبت إلى الإمام الرضا (ع) يعلم بأنكم زرتم أخته ويقضي حاجاتكم ! السيدة المعصومة أصبحت مريضة
قالت لهم: خذوني إلى قم , لا تأخذوني إلى مكان أخر , " لو لا القميون لهدم الإسلام " " مرحبا بأهل قم " أربعمائة وأربع وأربعين سيدة هربوا من يد معاوية واتوا قم لكي لا يقتلهم , الإمام قال " إذا نزل بكم البلاء اذهبوا إلى إطراف قم وإذا نزل البلاء إطراف قم اذهبوا إلى قم "
اجلسوا ثلاث أيام في قم , واذهبوا إلى الإمام الرضا (ع) وسيكون الإمام راضٍ عنكم , إذا ذهبت إلى السيدة مرة أو مرتين وطلبت حاجاتك من السيدة , سيكون الإمام صاحب الزمان (عج) والإمام الرضا (ع) راضٍ عنكم .
أنا من أهل قم , كانت إحدى حاجات أمي بعد إنجابي هي أنها لم يكن لديها حليب لكي تسقني، ذهبت إلى السيدة المعصومة لكي تأخذ حليب منها , ولم يكن الحال مثل الآن يوجد حليب جاف، وما إن وصلت إلى المنزل حتى وصل الحليب إلى صدرها ! قالت لي هذا الحليب من السيدة المعصومة !
اطلبوا من السيدة الأمور الدنيوية لكن اطلبوا المعنويات فهي أهم، كثير من الناس اخذوا حاجاتهم من السيدة المعصومة , وأنتم الآن جالسون هنا والسيدة المعصومة والإمام الرضا وصاحب الزمان يرونكم وكل حرفٍ قلته قد سجلوه .
اذهبوا بالسيارة وقبل مسافة فرسخ من وصلوكم إلى الإمام الرضا (ع) ترجلوا , وواصلوا المسير مشيا، وإذا لديكم أطفال اذهبوا نصف فرسخ , وإن شاء الله الإمام (ع) سيتقبل منكم ولكي تدخلوا الحرم وعليكم غبار المسير
احدهم من أهل رشت قال لأصحابه أنا سأذهب إلى الإمام الرضا (ع) , هل تريدون من هناك شيئاً , قال أحدهم نعم لدي رسالة إلى الإمام الرضا (ع) وإذا أردت الرجوع خذ الجواب من الإمام الرضا عليه ألاف الصلاة والسلام قال في نفسه كيف أخذ الجواب من الإمام الرضا (ع) , قال ألان اخذ الرسالة واضعها في الضريح وفي أخر ليلة انظر ماذا سيحدث , وفي الليلة الأخيرة , عندما أردنا الرجوع إلى رشت , رأيت الزوار خرجوا خارج الضريح ورأيت ان الضريح انشق وخرج منه رجل جليل واتى إلي قال لي سلم على الشخص الذي أعطاك الرسالة وقل له ما دام لم تكنس البيت لا تطلب الضيوف، كن مرآة وسترى المرآة هذا الكلام الذي قاله الإمام لهذا الشخص له معاني عميقه.
رجعت إلى رشت وقبل أن أقول إلى صاحب الرسالة ماذا قال الإمام الرضا (ع) ، قال لي صاحب الرسالة سلم علي الإمام الرضا وقال ما دام لم تكنس البيت لا تطلب الضيوف أول اكنس البيت بعد ذلك اطلب الضيوف كن مرآه وسترى المرآة .
انظر مع إن هذا الشخص في رشت لكن يعلم بما جرى لأنه يتوب ويعمل بالعقل ولديه ارتباط بالإمام الرضا حتما عنده ارتباط مع الإمام الرضا (ع) والإمام صاحب الزمان (عج). صلوات على الأئمة المعصومين.
- حديثان في كتاب البحار: (أول ما خلق الله العقل).
( أن الله عز وجل لما خلق العقل قال له أقبل فأقبل ، ثم قال له أدبر فأدبر ، فقال تعالى : وعزتي وجلالي ما خلقت خلقا هو أكرم علي منك ،
بك أثيب وبك أعاقب ، وبك آخذ وبك أعطي) .
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 1- الباب الثاني من كتاب العقل والعلم والجهل - الحديث التاسع- ص 97
- ذهب الرجل إلى الدكان المحدد له في المنام ، فكانت المفاجأة دخول الإمام صاحب الزمان جالس في الدكان المتواضع، ويتحدث مع صاحبه الرجل الذي كان عمله إصلاح الأقفال
اللهم صل على محمد واله محمد وعجل فرجهم
أية الله العارف زاهدي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://morth.forumarabia.com
 
وصية احد العرفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حالات العرفاء
» وصية ذي الإصبَعِ العدواني لابنه .
» وصية السيد القاضي في دعاءالقنوت
» ولاية علي ابن ابي طالب وصية العالم الروحاني السيدمرتضى الموسوي الروحاني
»  صلاة الوديعة اعظم وصية روحانية هذه الصلاة تصليها قبل ان تبداء باءي عمل روحاني وفي القسم اعظم الصلوات النافعه الروحانيه والعرفانيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السيد مرتضى الموسوي الروحاني رقم الجوال009647806835991 :: الفئة الأولى :: قسم مختص بالعرفان (من كتب وقصص وعبرواحاديث)عالم العرفان المعرفة في الله وطاعته-
انتقل الى: